شركة تشنغ لي للسيارات الخاصة المحدودة

مدفع الضباب الصيني

»العلامات» مدفع الضباب الصين

Shacman 10000 liters Pesticide spraying truck

شكمان 10000 لتر شاحنة رش المبيدات إلى باراغواي

شاحنة رش مبيدات شكمان ، بما في ذلك خزان مياه سعة 10000 لتر + مولد Yuchai 150kw + مدفع ضباب 135 مترًا تحت هيكل Shacman 2190 طراز 6 × 6 شاحنة للطرق الوعرة. لعملاء باراغواي لعلاج الجراد. تُظهر هذه الصورة الشاحنة منتهية في مصنع التجميع ، ولا تزال الكابينة باللون الأخضر العسكري ، والآخرون يصنعون ...

water mist fog cannon factory

مدفع رشاش مياه بطول 60 متر مع 4 عجلات

مدفع رشاش مياه 60 متر مع 4 عجلات ... منظر جانبي لمدفع ضباب المياه 60 متر. صورة مفصلة لرذاذ الماء الذي يرش من الفوهة ، ومفتاح على الأنبوب للتحكم في تدفق المياه. رؤية كاملة لمدفع الضباب اثناء الرش موديل 60 ، 60 متر في حالة عدم وجود رياح. مربع تحكم منفصل في القاعدة ...

dongfeng 3 axles 15 cbm water tank dust suppression truck

دونغفنغ 3 محاور 15 متر مكعب شاحنة قمع الغبار خزان المياه

شاحنة قمع الغبار دونغفنغ ، شاحنة دونغفنغ ذات 3 محاور مع خزان مياه 15 متر مكعب و 80 متر مسافة رش مدفع الضباب. نحن مصنع ومورد شاحنة قمع الغبار ، وتقع في مدينة suizhou ، الصين. تتكون من أربعة أجزاء: هيكل شاحنة dognfeng 3 محاور ، مولد ديزل 100 كيلو واط ، خزان مياه 15 متر مكعب ، نظام مدفع ضباب 80 متر. منظر جانبي آخر لهذا ...

  • دول التعاون

    أفريقيا: بوروندي، جزر القمر، جيبوتي، إثيوبيا، إريتريا، كينيا، رواندا، سيشيل، الصومال، جنوب السودان، السودان، تنزانيا، وأوغندا، بنين، بوركينا فاسو، الرأس الأخضر، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، ساحل العاج. وليبيريا ومالي وموريتانيا والنيجر ونيجيريا والسنغال وسيراليون وتوغو ...

    الشاحنات الرئيسية: شاحنات القمامة، شاحنات الصهاريج (المياه والوقود والمواد الكيميائية ...) وشاحنات التفريغ وسيارات الإطفاء وشاحنات السحب والشاحنات الجوية وشاحنات التبريد ...

  • التقويم

    فبراير 2024
    م تي دبليو تي F س س
     1234
    567891011
    12131415161718
    19202122232425
    26272829  
  • دردشة مفتوحة
    1
    Whatsapp تحدث الآن!

Chengli Special Automobile Co., Ltd.

China fog cannon

» Tags » China fog cannon

Shacman 10000 liters Pesticide spraying truck

Shacman 10000 liters Pesticide spraying truck to Paraguay

Shacman Pesticide spraying truck, including 10000 liters water tank + 150kw Yuchai generator + 135 meters fog cannon under the chassis Shacman 2190 model 6×6 off road truck. To Paraguay customer for the treatment of locust. This picture shows the truck finished in the assembly factory, the cab is still the green military color, and the others just make the …

water mist fog cannon factory

60 meters water mist cannon with 4 wheels

60 meters water mist cannon with 4 wheels… Side view of this 60 meters water fog cannon. Detailed picture of the water mist spraying from the nozzel, and a switch on the pipe to control the water flow. The full view of the fog cannon while spraying, 60 model, 60 meters in no wind condition. Seperated control box in the base …

dongfeng 3 axles 15 cbm water tank dust suppression truck

Dongfeng 3 axles 15 cbm water tank dust suppression truck

Dongfeng dust suppression truck, 3 axles dongfeng truck with 15 cbm water tank and 80 meters spraying distance fog cannon. We are the dust suppression truck factory and supplier, located in suizhou city, China. It consist of four parts: dognfeng 3 axles truck chassis, 100 kw diesel generator, 15 cbm water tank, 80 meters fog cannon system. Another side view of this …

  • Chengli Group

    chenglitruck-group logo

    ChengLi Special Automoble Co., Ltd

    ADD: Chengli Ind. Zone, Zengdu Dist., Suizhou, Hubei, China

  • Cooperation Countries

    Africa: Burundi, Comoros, Djibouti, Ethiopia, Eritrea, Kenya, Rwanda, Seychelles, Somalia, South Sudan, Sudan, Tanzania, and Uganda, Benin, Burkina Faso, Cape Verde, The Gambia, Ghana, Guinea, Guinea-Bissau, Ivory Coast, Liberia, Mali, Mauritania, Niger, Nigeria, Senegal, Sierra Leone, Togo…

    Main trucks: garbage trucks, tanker(water, fuel, chemical…) trucks, vacuum trucks, fire trucks, tow trucks, aerial trucks, refrigerated van trucks…

  • Calendar

    February 2023
    M T W T F S S
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    2728  
  • Open chat
    1
    Whatsapp Talk Now!