شركة Chengli Special Automobile Co.، Ltd.
  • ايسوزو ف 700 شاحنة نقل الدجاج الطفل

    1. الماركة: ايسوزو

    2. المحرك: HK1 دولار / 190 حصان

    3. حجم الصندوق: 6800x2100x2000mm

    4. الحجم الكامل: 8900x2300x3300mm

    5. الأصل: الصين

    6. دعم مخصص: نعم

    استفسار
    • تحديد

    Isuzu baby bird transport vehicle

    شاحنة نقل دجاج الأطفال هي طراز الشاحنة مؤخرًا التي تستخدم لنقل صغار الدجاج أو الطيور. نظرًا لأن التصميم المتقدم وجهاز التبريد مجهز ، فهو أفضل الحلول / المركبات لنقل الطيور الصغيرة خاصة في الأجواء الحارة وأماكن المسافات الطويلة.

    Isuzu chicken transport truck

    ايسوزوشاحنة نقل دجاج الأطفال 700P ، وشاحنة Thermo King / Carrier الدولية التي يمكنك اختيارها ، كل هذه هي مزيج مثالي للنقل من أجل الكفاءة العالية والجودة والسلامة المؤكدة في حالة تلف الدجاج الصغير أثناء النقل.

    Isuzu baby chicken transport truck

    المقدمة الرئيسية لشاحنة نقل دجاج الأطفال Isuzu 700P

    Qingling Isuzu 700P نموذج سيارة نقل الدجاج CLW5110XCQQ6 ، طراز الهيكل QL1110ANPAY ، الجودة الإجمالية 10550 كجم ، الجودة المقدرة: 4675 كجم ، جودة التحميل العالية: 5680 كجم ، الكابينة عدد الأشخاص (الأشخاص): 3 أشخاص ، عدد المحاور: 2 ، حجم الشكل (مم ): 8970 × 2260 × 3310 مم ، حجم الغرور: 6860 × 2100 × 2000 مم ، عدد المحاور: 5200 مم ، الجهاز المخصص للسيارة عبارة عن صندوق يستخدم بشكل أساسي لنقل إطار الكفالات ، ولا يمكن تشغيل الجزء العلوي المغلق.

    Isuzu chicken transport vehicle

    تكوين جسم شاحنة النقل:

    اللوحة الفولاذية الزجاجية الداخلية والخارجية مصنوعة ، مادة الترمس الوسيطة عبارة عن لوحة عازلة من البولي يوريثين بسمك 8 سم ، وتثبّت وحدة التبريد ، ومجموعتين من سخان درجة حرارة الماء ، وهناك العديد من الستائر في أسفل اليسار ونعل من الغرور (مع انزلاق الباب) ، والجزء العلوي والخلفي ، كل ستائر متعددة مفتوحة (بأبواب منزلقة) ، يتم تثبيت الجزء العلوي من العربة مع عدد كبير من المناور ذات التهوية الكهربائية المتغيرة ، واللوحة السفلية للكابينة مثبتة بتهوية متعددة القنوات ، و تم تثبيت حامل الخراطيش. الرف ، إلخ.

    Success case of baby chicken transport truck video

    الفئة والعلامات:
    مبردة شاحنة ووووو

    نموذج الاستفسار (سنعود إليك في أقرب وقت ممكن)

    اسم:
    *
    بريد الالكتروني:
    *
    الهاتف:
    *
    رسول:
    *
    رسالة:

    تحقق:
    5 + 4 = ?

    ربما يعجبك ايضا

  • دول التعاون

    أفريقيا: بوروندي، جزر القمر، جيبوتي، إثيوبيا، إريتريا، كينيا، رواندا، سيشيل، الصومال، جنوب السودان، السودان، تنزانيا، وأوغندا، بنين، بوركينا فاسو، الرأس الأخضر، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، ساحل العاج. وليبيريا ومالي وموريتانيا والنيجر ونيجيريا والسنغال وسيراليون وتوغو ...

    الشاحنات الرئيسية: شاحنات القمامة، شاحنات الصهاريج (المياه والوقود والمواد الكيميائية ...) وشاحنات التفريغ وسيارات الإطفاء وشاحنات السحب والشاحنات الجوية وشاحنات التبريد ...

  • التقويم

    مايو 2024
    م تي دبليو تي F س س
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    2728293031  
  • دردشة مفتوحة
    1
    Whatsapp تحدث الآن!

Englishالعربيةবাংলা中文(简体)FrançaisDeutschItaliano日本語PortuguêsРусскийEspañolاردو

Refrigerated Truck

» Cargo Transport Truck » Refrigerated Truck

Isuzu 700P baby chicken transport truck
  • Isuzu baby chicken transport truck
  • Isuzu chicken transport truck
  • Isuzu chicken transport vehicle
  • Isuzu chicken transport vehicle
  • Isuzu baby bird transport vehicle
  • Isuzu 700P baby chicken transport truck

    1. Brand: Isuzu

    2. Engine: $HK1/190HP

    3. Box Size:6800x2100x2000mm

    4. Whole Size: 8900x2300x3300mm

    5. Origin: China

    6. Customized Support: YES

    enquiry
    • Specifications

    Isuzu baby bird transport vehicle

    Baby chicken transport truck is the recently truck model which used for the transportation of baby chick or baby bird. As the advance design and the cooling machine equipped, it is the best solutions/vehicles to transport the baby birds especially in hot weathers and long distance places.

    Isuzu chicken transport truck

    Isuzu 700P baby chicken transport truck, and the international Thermo King/Carrier you can choose, all these are the perfect combination for the transport for the high efficiency and quality & safety confirmed in case of the damage of the baby chicken during the transportation.

    Isuzu baby chicken transport truck

    The main introduction of Isuzu 700P baby chicken transport truck

    Qingling Isuzu 700P chicken transporter vehicle model CLW5110XCQQ6, chassis model QL1110ANPAY, total quality 10550kg, rated quality: 4675kg, high loading quality: 5680kg, cab a number of people (people): 3 people, number of axes: 2, shape size (mm): 8970 × 2260 × 3310mm, vanity size: 6860 × 2100 × 2000mm, number of axes: 5200mm, car dedicated device is a box Mainly used to transport a frame of bails, and the top closed cannot be turned on.

    Isuzu chicken transport vehicle

    Transportation truck body configuration:

    The inner and outer glass steel plate is made, the intermediate thermos material is 8cm thick polyurethane insulation plate, mounts the refrigeration unit, two sets of water temperature heater, and there are many blinds in the lower left and soleuts of the vanity (with sliding door), and the upper and back Each open multiple blinds (with sliding doors), the top of the carriage is installed with a plurality of electric changing air-ventilated skylights, the cabin bottom plate is installed with a multi-channel ventilation, and the carriage is installed. Shelf, etc.

    Keywords:
    Refrigerated Truck , , , ,

    Enquiry Form ( we will get back you as soon as possible )

    Name:
    *
    Email:
    *
    Phone:
    *
    Messenger:
    *
    Message:

    Verification:
    1 + 4 = ?

    Maybe you like also

    Open chat
    1
    Whatsapp Talk Now!