شركة تشنغ لي للسيارات الخاصة المحدودة

المعرفة بالشاحنة

»مركز الأخبار»المعرفة بالشاحنة

مقدمة من شاحنة وموتور الصين ايسوزو

2021-03-26

مقدمة من شاحنة وموتور الصين ايسوزو

Isuzu FTR 40 meters aerial bucket truck

ايسوزو ماركة يابانية. سلف إيسوزو موتورز هو حوض بناء جزيرة طوكيو إيشيكاوا ، الذي تم إنشاؤه عام 1916 في شيناجاوا-كو ، طوكيو. في عام 1922 ، تم إنتاج سيارة A9 سيدان ؛ في عام 1933 ، اندمجت الشركة مع شركة Da Chi Automobile. في عام 1937 ، اندمجت الشركة مع شركة Tokyo Gas and Electric Power Co.، Ltd. وشركة كيوتو المحلية لتأسيس شركة Tokyo Motor Industry Co. في عام 1949 ، تم تغيير اسمها إلى شركة Isuzu Motors Corporation. في الصين ، تتعاون مع Chongqing و Jiangxi و Qingling Motors Co.، Ltd. و Jiangxi Isuzu Motors Co.، Ltd. و Isuzu (China) Engine Co.، Ltd. على التوالي.

Qingling Automobile (Group)

شركة تشينغلينغ موتورز المحدودة.

شركة Qingling Automobile (Group) Co.، Ltd. هي مؤسسة أساسية في صناعة السيارات في بلدي. كان سلفها مصنع تشونغتشينغ لتصنيع السيارات. في عام 1985 ، أنشأت مشروعًا مشتركًا مع Isuzu Japan ، أول مشروع مشترك صيني أجنبي في Chongqing - Qingling Automobile Co.، Ltd. ، والذي أصبح أول شركة في صناعة السيارات في الصين تطرح بشكل عام في الخارج. في عام 1997 ، أصدرت سندات قابلة للتحويل في الخارج. في عام 2005 ، زادت Isuzu رأس مال وأسهم شركة Qingling المحدودة لتنفيذ عمليات مشتركة. تطورت مجموعة Qingling الآن إلى مشروع مشترك بين الصين واليابان ، وشركة Qingling Automobile Co.، Ltd. المدرجة في الخارج ، و 15 مشروعًا مشتركًا صينيًا أجنبيًا ، و 4 شركات مملوكة للدولة بالكامل ، ومؤسسة ملكية مختلطة واحدة ، وما مجموعه 21 شركة تابعة. يبلغ إجمالي أصول المجموعة 14.8 مليار يوان وصافي الأصول 11.3 مليار يوان. إنها تنتج بشكل أساسي شاحنات تجارية خفيفة ومتوسطة وثقيلة من Isuzu مع تكنولوجيا وجودة دولية متقدمة ، وست مجموعات من محركات الديزل والبنزين بطاقة 100-520 حصان والعلامة التجارية الخاصة بـ Qingling. شاحنات تجارية للوقود التقليدي والطاقة الجديدة.

جيانغشى ايسوزو موتورز المحدودة

تأسست شركة Jiangxi Isuzu Motors Co.، Ltd. في أبريل 2013 كمشروع مشترك بين مجموعة Jiangling وشركة Isuzu اليابانية. كلا الطرفين لديه نسبة مساهمة 50٪. إنهم يخططون لإنتاج 100،000 شاحنة بيك أب وسيارات الدفع الرباعي كل عام. يبلغ إجمالي الاستثمار في مشروع السيارات حوالي 27. وفي الوقت الحالي ، تبلغ طاقته الإنتاجية 50000 مركبة سنويًا في المرحلة الأولى ، وقد أصبح قاعدة إنتاج رئيسية لشركة Isuzu Japan في الصين.

منذ تأسيسها ، عمقت الصين واليابان تعاونهما بطريقة شاملة. في غضون عام واحد ، تم طرح شاحنة البيك أب المتطورة D-MAX ، وأول مشروع محلي مشترك بالديزل SUV mu-X ، والعلامة التجارية المستقلة Pika Ruimai ، علامتان تجاريتان رئيسيتان وثلاث سلاسل من المنتجات في السوق. أدى الجمع بين المنتجات عالية الجودة ومتوسطة المدى إلى خلق "Jiangxi Isuzu Speed" اللافت للنظر في الصناعة. لقد كانت قيد الإنتاج لأكثر من 3 سنوات ، وزادت المبيعات عامًا بعد عام. زادت نسبة قطاعات السوق المحلية سنة بعد سنة. لقد تم تصنيفها الآن من بين أفضل ثلاث شاحنات بيك أب محلية تعمل بالديزل ، مما يدل على اتجاه جيد "للتطوير السريع والمنتجات المكررة والإدارة العملية والتخطيط طويل الأجل".

Qingling isuzu new energy

في التطوير المستقبلي ، ستعمل الشركة على زيادة البحث والتطوير في مجالات مركبات الطاقة الجديدة ، والتكنولوجيا المتصلة والتطبيقات الذكية ، ومواصلة قياس معايير شركات السيارات المتقدمة الدولية ، والاستمرار في اعتبار الجودة بمثابة تنافسية أساسية لها ، والمضي قدمًا في روح " البراعة والجودة ". قم بتوحيد صورة العلامة التجارية الجيدة لـ Jiangxi Isuzu ، واستمر في تحسين مستوى التشغيل ، وجعل مؤشرات التشغيل المختلفة تصل إلى المستوى الرائد في الصناعة ، والسعي لبناء Jiangxi Isuzu في "مصنع سيارات من الدرجة الأولى في الصناعة".

شركة ايسوزو (الصين) المحدودة للمحركات

تأسست شركة Isuzu (China) Engine Co.، Ltd. في عام 1993. في 18 مايو 2007 ، قامت شركة Qingling Motors Co.، Ltd. وشركة Isuzu Motors Co.، Ltd. بشكل مشترك بتأسيس شركة Qingling Isuzu (Chongqing) Engine Co.، Ltd. 29 ديسمبر 2018 ، تم دمج شركة Isuzu Qingling (Chongqing) Auto Parts Co.، Ltd. لتشكيل شركة Qingling Isuzu (Chongqing) Engine Co.، Ltd. الجديدة في 14 يناير 2020 ، غيرت الشركة اسمها إلى Isuzu (الصين) شركة إنجين المحدودة ، متخصصة في إنتاج وبيع محركات الديزل والبنزين عالية الجودة وعالية الجودة من إيسوزو والمكونات الأساسية.

 

China Isuzu Special Trucks company, factory

Here on this web, you can find all models of Isuzu trucks including Isuzu water truck, Isuzu tanker truck, Isuzu dump truck, Isuzu mixer truck, Isuzu aerial truck, … undr Isuzu ELF 100p 600p 700p, Isuzu FTR, Isuzu FVR, Isuzu FVZ, Isuzu GIGA…

https://www.chinaisuzutruck.com/

 

الفئة والعلامات:
المعرفة بالشاحنة ووووووووو

ربما يعجبك ايضا

  • دول التعاون

    أفريقيا: بوروندي، جزر القمر، جيبوتي، إثيوبيا، إريتريا، كينيا، رواندا، سيشيل، الصومال، جنوب السودان، السودان، تنزانيا، وأوغندا، بنين، بوركينا فاسو، الرأس الأخضر، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، ساحل العاج. وليبيريا ومالي وموريتانيا والنيجر ونيجيريا والسنغال وسيراليون وتوغو ...

    الشاحنات الرئيسية: شاحنات القمامة، شاحنات الصهاريج (المياه والوقود والمواد الكيميائية ...) وشاحنات التفريغ وسيارات الإطفاء وشاحنات السحب والشاحنات الجوية وشاحنات التبريد ...

  • التقويم

    مايو 2024
    م تي دبليو تي F س س
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    2728293031  
  • دردشة مفتوحة
    1
    Whatsapp تحدث الآن!

Englishالعربيةবাংলা中文(简体)FrançaisDeutschItaliano日本語PortuguêsРусскийEspañolاردو

Truck Knowledge

» News Center » Truck Knowledge

Introduction of China Isuzu Truck & Motor

2021-03-26

Introduction of China Isuzu Truck & Motor

Isuzu FTR 40 meters aerial bucket truck

Isuzu is a Japanese brand. The predecessor of Isuzu Motors is the Tokyo Ishikawa Island Shipyard, which was established in 1916 in Shinagawa-ku, Tokyo. In 1922, the A9 sedan was produced; in 1933, the company merged with Da Chi Automobile Company. In 1937, the company merged with Tokyo Gas and Electric Power Co., Ltd. and Kyoto domestic company to form Tokyo Motor Industry Co.; in 1949, it was renamed Isuzu Motors Corporation. In China, it cooperates with Chongqing and Jiangxi, Qingling Motors Co., Ltd., Jiangxi Isuzu Motors Co., Ltd., and Isuzu (China) Engine Co., Ltd. respectively.

Qingling Automobile (Group)

Qingling Motors Co., Ltd.

Qingling Automobile (Group) Co., Ltd. is a key backbone enterprise in my country’s automobile industry. Its predecessor was Chongqing Automobile Manufacturing Plant. In 1985, it established a joint venture with Isuzu Japan, the first Sino-foreign joint venture in Chongqing—Qingling Automobile Co., Ltd., which became The first company in China’s auto industry to go public overseas. In 1997, it issued convertible bonds overseas. In 2005, Isuzu increased the capital and shares of Qingling Co., Ltd. to implement joint operations. Qingling Group has now developed into a Sino-Japanese joint venture, overseas listed Qingling Automobile Co., Ltd., 15 Sino-foreign joint ventures, 4 wholly state-owned enterprises, 1 mixed ownership enterprise, and a total of 21 subsidiaries. The group has total assets of 14.8 billion yuan and net assets of 11.3 billion yuan. It mainly produces Isuzu light, medium and heavy commercial trucks with international advanced technology and quality, and six series of diesel and gasoline engines with power from 100-520 horsepower and Qingling’s own brand. Traditional fuel and new energy commercial trucks.

Jiangxi Isuzu Motors Co., Ltd.

Jiangxi Isuzu Motors Co., Ltd. was established in April 2013 as a joint venture between Jiangling Group and Japan’s Isuzu. Both parties have a 50% shareholding ratio. They plan to produce 100,000 pickup trucks and SUVs each year. The total investment in the vehicle project is about 27. At present, it has a production capacity of 50,000 vehicles per year in the first phase, and it has become a key production base of Isuzu Japan in China.

Since its establishment, China and Japan have deepened their cooperation in an all-round way. Within one year, the high-end pickup truck D-MAX, the domestic first joint-venture diesel SUV mu-X, and the independent brand Pika Ruimai, two major brands and three series of products have been put on the market. The combination of high-end and mid-range products has created an eye-catching “Jiangxi Isuzu Speed” in the industry. It has been in production for more than 3 years, and sales have increased year after year. The proportion of domestic market segments has increased year by year. It has now ranked among the top three domestic diesel pickup trucks, showing a good trend of “fast development, refined products, practical management, and long-term planning”.

Qingling isuzu new energy

In the future development, the company will increase research and development in the fields of new energy vehicles, connected technology and intelligent application, and further benchmark international advanced automobile companies, continue to take quality as its core competitiveness, and carry forward the spirit of “ingenuity and quality”. Consolidate the good brand image of Jiangxi Isuzu, continue to improve the operating level, and make various operating indicators reach the leading level in the industry, and strive to build Jiangxi Isuzu into an “first-class vehicle manufacturer in the industry”.

Isuzu (China) Engine Co., Ltd.

Isuzu (China) Engine Co., Ltd. was founded in 1993. On May 18, 2007, Qingling Motors Co., Ltd. and Isuzu Motors Co., Ltd. jointly established Qingling Isuzu (Chongqing) Engine Co., Ltd. On December 29, 2018, Isuzu Qingling (Chongqing) Auto Parts Co., Ltd. was merged to form a new Qingling Isuzu (Chongqing) Engine Co., Ltd. On January 14, 2020, the company changed its name to Isuzu (China) Engine Co., Ltd., specializing in the production and sales of high-tech, high-quality Isuzu diesel and gasoline engines and core components.

Keywords:
Truck Knowledge , , ,

Maybe you like also