Englishالعربيةবাংলা中文(简体)FrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañolاردو
شاحنة نقل الأسمنت الجزء الأكبر ساينو تراك شتاير
  • شاحنة نقل الأسمنت السائب شتاير
  • ساينو تراك 40000 ليتر شاحنة نقل الأسمنت السائب
  • 40000 شاحنة نقل الأسمنت الجزء الأكبر لتر شتاير
  • نظام الأنابيب على شاحنة نقل الأسمنت السائب
  • الصين الاسمنت الأكبر المورد شاحنة النقل
  • ساينو تراك شتاير 40000 ليتر شاحنة نقل الأسمنت السائب

    1. نموذج: CLW5310GFLZ3

    2. GVW: 31000كلغ

    3. خزان: 40000 ليتر

    4. محرك: D10.38 / 380HP

    5. المحاور: 4

    6. بحجم: 12000x25000x4000 مم

    enquiry
    • مواصفات
    • المعلمات

    شاحنة نقل الأسمنت الجزء الأكبر ساينو تراك شتاير

    ساينو تراك شتاير 40000 ليتر شاحنة نقل الأسمنت السائب, ساينو تراك 4 المحاور 40000 ليتر الأسمنت السائب / مسحوق التحميل & التفريغ & شاحنة نقل. ونحن على الصانع & supplier of such vehicles from تشنغ لي شاحنة, أكبر منتج شاحنة الخاص للصين.

    شاحنة نقل الأسمنت السائب شتاير

    شاحنات الاسمنت بكميات كبيرة, المعروف أيضا باسم مركبات نقل المواد مسحوق, تتكون من هيكل السيارة الخاص, الصهريج لنقل الإسمنت بكميات كبيرة, أنظمة أنابيب الغاز, وأجهزة التفريغ الآلي. انها مناسبة لنقل الجزء الأكبر من الرماد المتطاير, يبني, مسحوق الجير, مسحوق خام, قاعدة الحبيبية وغيرها من المواد الجافة مع قطر الجسيمات أي أكبر من 0.1mm. تستخدم أساسا لمصانع الاسمنت, مستودعات الاسمنت ومواقع البناء الكبيرة, ويمكن ان يوفر الكثير من مواد التعبئة والتغليف والتحميل والتفريغ العمل.

    ساينو تراك 40000 ليتر شاحنة نقل الأسمنت السائب

    وتتكون أساسا الدبابات شاحنة الأسمنت السائب من الجسم برميل, خزان العليا تغذية مدخل, سرير انسيابى - مريح, التجمع أنبوب التصريف, أنابيب السحب وغيرها من الملحقات.
    تم تجهيز الجزء العلوي من الخزان مع اثنين أو ثلاثة مداخل تغذية, ويتم توفير الجزء السفلي مع نظام التفريغ الأنابيب.

    الصين الاسمنت الأكبر المورد شاحنة النقل

    وتتكون المواد خزان WISCO 5MM لوحة الصلب عالية الجودة, ويتكون الرأس من مسطحات الصلب 6MM. ظهور خزان أسطواني, والرأس هو نصف كروية, والجزء جاحظ من الرأس تقريبا 300MM, مما يحسن من مقاومة الضغط للسيارة. يمكن هذا التصميم تجنب بشكل فعال تشوه الجسم دبابات.

    ضاغط الهواء تتبنى خاص ضاغط الهواء محمولة على مركبة تابعة لمشروع مشترك الصينية والأجنبية ووهو فودة قطع غيار السيارات المحدودة, المحدودة, وهو من أعلى مستويات الجودة في الصين. عدم تزييت ضاغط الهواء البديل هو مثالية قوة تفريغ الغاز مصممة لالأسمنت السائب (مادة مسحوق) المركبات. مقارنة مع ضواغط الهواء الهيكلية الأخرى, أنها صغيرة الحجم, خفيف الوزن, ويقابل في سرعة دوران. فمن السهل أن تثبيت على المركبات. أنه يحتوي على النزوح الكبير والغاز تفريغها غير خالية من النفط, ويمكن أن تلبي متطلبات السلطة سبعة تفريغ الاسمنت (مادة مسحوق); فمن أكثر ملاءمة للبيئة الغبار والبيئة الحقل, لديه مصداقية العمل معينة, وخالية أساسا من الصيانة; تكاليف الصيانة كما أنها منخفضة, لذلك حاليا قوة التفريغ الجزء الأكبر من الأسمنت السائب المحلي (مادة مسحوق) يكاد يعرف كل كغير تزييت ضاغط الهواء البديل.

    جميع حام الدبابات يعتمد حماية الغاز CO2 لحام التلقائي, جودة لحام موثوقة ومظهر جميل.

    ومميعة الداخلي للخزان تتبنى “W” أو “WV” اكتب مزدوج (خزان) تصميم بن. زاوية عموم الداخلية كبيرة, مما يزيد من حجم فعال من الجسم يمكن, وفي الوقت نفسه يزيد كثيرا من أقل سرعة الرماد ويقلل من نسبة الرماد المتبقي.

    هذا النوع من السيارات الجسم والاكسسوارات المعدنية قتل peened, البوليمر رش تحتوي على زي التمهيدي والانتهاء من جودة, التصاق قوي, المقاومة للتآكل جيدة, فيلم موحد, لون مشرق ودائم, قادرة على تحمل الرطوبة, غبار, والملح الضباب وغيرها من البيئات غير مرغوب فيه لا تسبب مشاكل مثل تكسير, تقشير, ويتلاشى خلال فترة استخدام مدتها خمس سنوات. هذا وليس فقط تحسين مظهر المنتج, ولكن أيضا منع التآكل على نحو فعال.

    كما مزيد من التفاصيل الأخرى مثل الصورة أو ذات الصلة المعلمات من هذا ساينو تراك شتاير 40000 ليتر شاحنة نقل الأسمنت السائب , الرجاء اتصل بنا مباشرة:بريد: sales@cl-spv.com أو wechat / ال WhatsApp: 0086 18872992009 www.cl-spv.com

     

    تشنغ لى وى العلامة التجارية CLW5310GFLZ3
    البيانات التقنية الرئيسية لمنخفض الكثافة المواد مسحوق نقل
    اسم المنتج:تشنغ لى وى العلامة التجارية CLW5310GFLZ3 النوع منخفض الكثافة مركبة نقل المواد مسحوقحجم الخارجي (مم):11990× 2500 × 3990
    نموذج الهيكل:ZZ1313حجم مربع البضائع (مم):× ×
    الجودة الشاملة (كلغ):31000قرب / زاوية المغادرة (°)14/18
    جودة تقييمه (كلغ):12700, 12765التعليق الأمامي / التعليق الخلفي (مم):1500/2390, 1500/2365
    جودة إعداد (كلغ):18105السرعة القصوى (كم / ساعة):80, 101
    حمولة المحور:6500/7000/17500(مجموعتين محور)
    المعلمات الشاسيه
    نموذج الهيكل:ZZ1313الشاسيه دفعة:298
    عدد محور:4نوع الوقود:زيت الديزل
    قاعدة العجلات (مم):1800+4600+1350, 1800+4575+1400قاعدة العجلات الأمامية (مم):2022/2022, 2041/2041
    ركاب تقييمه:12700, 12765الخلفي العجلات (مم):1830/1830
    عدد الإطارات:12عدد من الينابيع:11/11/12, 4/4/12, 11/11/-, 4/4/-, 11/11/10, 3/3/10, 3/3/4
    معايير الانبعاثات:gb17691 - 2005 اليورو ⅴ, gb3847 - 2005
    مواصفات الإطارات:315/80R22.5 18PR / 315 / 80R22.5 16PR, 295/80R22.5, 12R22.5, 12.00R20 16PR, 12.00-20 16PR, 11.00R20, 11.00-20
    المعلمات المحرك
    نوع المحركمؤسسة الإنتاج المحركالإزاح (ML)قوة (كيلووات)
    D10.28-50
    D10.31-50
    D10.34-50
    D10.38-50
    الصين الثقيلة سيارات شركة مجموعة, المحدودة.
    الصين الثقيلة سيارات شركة مجموعة, المحدودة.
    الصين الثقيلة مجموعة السيارات شركة, المحدودة.
    الصين الثقيلة مجموعة السيارات شركة, المحدودة.
    9726
    9726
    9726
    9726
    206
    228
    249
    276
    معلومات أخرى
    وصف وظيفة خاصة:
    1, نقل اسم المتوسط: مسحوق الفحم; متوسطة الكثافة: 340 كيلوغرام / متر مكعب; جسم الخزان حجم فعالة 39.2 متر مكعب; حجم شكل دبابة (طويل * قطر الدائرة) (مم): 9600 * 2500 (طول خط مستقيم 8600). حجم القسم الأقصى للدبابات على شكل خاص هو 2500mm. أعلى مغلقة لا يمكن مشقوق, الجزء الخلفي لا يمكن open.2, مادة حماية: الكربون الصلب Q235A, يتم لحام وضع اتصال كل جانب وحماية أقل الخلفية مع وصلة لحام, الحماية الخلفية حجم القسم (مم): 120 * 50, الحماية الخلفية من ارتفاع الأرض (مم): 520mm.3, السيارة تعتمد D10.28-50, D10.31-50, D10.34-50, محرك D10.38-50, قيمة استهلاك الوقود المقابلة هي على التوالي (L / 100KM): 40.5, 40.7, 41, 41.2.4, التثبيت مع وظيفة تحديد المواقع الفضائية. The.ABS نظام القيادة مسجل هو 4460046300. وis.5 إنتاج المؤسسة من نظام التحكم VB (الصين) شركة, المحدودة, لون اختياري للسيارة, وchanging.6 الموقف الرش النص, طول السيارة بأكملها / قاعدة العجلات / التعليق الأمامي / التعليق الخلفي (مم), 11990/1800+4600+1350/1500/ 2740; 11990/1800+4575+1400/1500/2715.

    [عنوان معرف ="attachment_567" محاذاة ="alignnone" العرض ="1000"]شاحنة نقل الأسمنت الجزء الأكبر ساينو تراك شتاير ساينو تراك شتاير 40000 ليتر شاحنة نقل الأسمنت السائب[/شرح]

    الكلمات الدالة:
    السائبة مسحوق شاحنة , , , , , , ,

    نموذج الاستفسار ( وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن )

    اسم:
    *
    البريد الإلكتروني:
    *
    رسالة:

    التحقق:
    2 + 3 = ?

    ربما تريد أيضا

  • CLW-تشنغ لي شركة السيارات الخاصة، المحدودة

    تشنغ لي خاص سيارة شركة., المحدودة.

     

     

  • شركة

    معلومات عنا
    أخبار / المدونات
    حالات ناجحة
    صحافة & Media
    جوائز & التعليقات

  • اتصل بنا

    TEL:+86 722 711 3456

    MB:+86 188 72992009

    بريد:sales@cl-spv.com

    شبكة:www.cl-spv.com

Englishالعربيةবাংলা中文(简体)FrançaisDeutschPortuguêsРусскийEspañol
Sinotruk Steyr bulk cement transportation truck
  • Steyr bulk cement transportation truck
  • Sinotruk 40000 liters bulk cement transportation truck
  • 40000 liters Steyr bulk cement transportation truck
  • pipe system on bulk cement transportation truck
  • China bulk cement transportation truck supplier
  • Sinotruk Steyr 40000 liters bulk cement transportation truck

    1. Model: CLW5310GFLZ3

    2. GVW: 31000kg

    3. Tank: 40000 liters

    4. Engine: D10.38/ 380HP

    5. Axles: 4

    6. Size: 12000x25000x4000 mm

    enquiry
    • Specifications
    • Parameters

    Sinotruk Steyr bulk cement transportation truck

    Sinotruk Steyr 40000 liters bulk cement transportation truck, sinotruk 4 axles 40000 liters bulk cement/ powder loading & unloading & transportation truck. We are the manufacturer & supplier of such vehicles from Chengli truck, the biggest China special truck manufacturer.

    Steyr bulk cement transportation truck

    Bulk cement trucks, also known as powder material transport vehicles, consist of special vehicle chassis, bulk cement tanks, gas pipeline systems, and automatic unloading devices. It is suitable for bulk transportation of fly ash, cement, lime powder, ore powder, granule base and other dry materials with particle diameter no larger than 0.1mm. Mainly used for cement plants, cement warehouses and large construction sites, it can save a lot of packaging materials and loading and unloading labor.

    Sinotruk 40000 liters bulk cement transportation truck

    Bulk cement truck tanks are mainly composed of barrel body, tank upper feed inlet, fluidized bed, discharge pipe assembly, intake pipe and other accessories.
    The top of the tank is equipped with two or three feeding inlets, and the lower part is provided with a discharging piping system.

    China bulk cement transportation truck supplier

    The tank material is made of WISCO 5mm high-quality steel plate, and the head is made of 6mm steel plate. The appearance of the tank is cylindrical, the head is hemispherical, and the protruding part of the head is nearly 300mm, which improves the pressure resistance of the car. This design can effectively avoid the deformation of the tank body.

    The air compressor adopts a special vehicle-mounted air compressor manufactured by a Chinese-foreign joint venture of Wuhu Fuda Auto Parts Co., Ltd., which is of the highest quality in China. The non-lubrication swing air compressor is an ideal gas unloading power designed for bulk cement (powder material) vehicles. Compared with other structural air compressors, it is small in size, light in weight, and matched in rotation speed. It is easy to install on vehicles. It has a large displacement and the discharged gas is oil-free, and can meet the requirements of the seven unloading power of cement (powder material); it is more suitable for dust environment and field environment, has a certain working reliability, and basically free of maintenance; maintenance cost It is also low, so currently the bulk unloading power of domestic bulk cement (powder material) is almost all defined as a non-lubrication swing air compressor.

    All welding of tanks adopts CO2 gas protection automatic welding, reliable welding quality and beautiful appearance.

    The internal fluidized bed of the tank adopts a “W” or “WV” type double (tank) bin design. The internal pan angle is large, which increases the effective volume of the can body, and at the same time greatly increases the lower ash speed and reduces the remaining ash rate.

    This type of car body and metal accessories were shot peened, sprayed polymer containing Zi primer and quality finish, strong adhesion, good corrosion resistance, uniform film, bright and durable color, able to withstand moisture, dust, Salt mist and other undesirable environments will not cause problems such as cracking, peeling, and fading during the five-year use period. This will not only improve the appearance of the product, but also effectively prevent corrosion.

    As more other details like the picture or related parameters of this Sinotruk Steyr 40000 liters bulk cement transportation truck , pls contact us directly:mail: sales@cl-spv.com or wechat/whatsapp: 0086 18872992009  www.cl-spv.com

     

    Cheng Li Wei Brand CLW5310GFLZ3
    Main technical data of low-density powder material transporter
    Product Name:Cheng Li Wei Brand CLW5310GFLZ3 Type low density powder material transport vehicleOuter size (mm):11990× 2500× 3990
    Chassis model:ZZ1313Cargo box size (mm):× ×
    Total quality (kg):31000Proximity / departure angle (°)14/18
    Rated quality (kg):12700, 12765Front suspension / rear suspension (mm):1500/2390, 1500/2365
    Quality of preparation (kg):18105Maximum speed (km/h):80, 101
    Axle load:6500/7000/17500(二轴组)
    Chassis parameters
    Chassis model:ZZ1313Chassis batch:298
    Axis number:4Fuel type:diesel oil
    Wheelbase (mm):1800+4600+1350, 1800+4575+1400Front wheelbase (mm):2022/2022, 2041/2041
    Rated passenger:12700, 12765Posterior wheelbase (mm):1830/1830
    Number of tires:12Number of springs:11/11/12, 4/4/12, 11/11/-, 4/4/-, 11/11/10, 3/3/10, 3/3/4
    Emission standards:gb17691 - 2005 Euro Ⅴ, gb3847 - 2005
    Tire specifications:315/80R22.5 18PR/315/80R22.5 16PR, 295/80R22.5, 12R22.5, 12.00R20 16PR, 12.00-20 16PR, 11.00R20, 11.00-20
    Engine parameters
    Engine modelEngine production enterpriseDisplacement (ML)Power (kw)
    D10.28-50
    D10.31-50
    D10.34-50
    D10.38-50
    China Heavy Automobile Group Co., Ltd.
    China Heavy Automobile Group Co., Ltd.
    China heavy-duty automobile group Co., Ltd.
    China heavy-duty automobile group Co., Ltd.
    9726
    9726
    9726
    9726
    206
    228
    249
    276
    Other information
    Special function description:
    1, transport medium Name: charcoal powder; medium density: 340 kilogram / cubic meter; tank body effective volume 39.2 cubic meters; tank shape size (long * diameter) (mm): 9600 * 2500 (straight line length 8600). The size of the maximum section of the special-shaped tank is 2500mm. top closed not to be slotted, the rear part can not open.2, protection material: Q235A carbon steel, connection mode Both side and rear lower protection are welded with welding connection, rear protection section size (mm): 120 * 50, rear protection off ground height (mm): 520mm.3, the car adopts D10.28-50, D10.31-50, D10.34-50, D10.38-50 engine, corresponding fuel consumption value is respectively (L/100km): 40.5, 40.7, 41, 41.2.4, installation with satellite positioning function. The.ABS system of driving recorder is 4460046300. The production enterprise is.5 of the VB control system (China) Co., Ltd., the optional color of the vehicle, the changing.6 of the text spraying position, the whole vehicle length / wheelbase / front suspension / rear suspension (mm), 11990/1800+4600+1350/1500/ 2740; 11990/1800+4575+1400/1500/2715.

    [caption id="attachment_567" align="alignnone" width="1000"]Sinotruk Steyr bulk cement transportation truck Sinotruk Steyr 40000 liters bulk cement transportation truck[/caption]

    Keywords:
    Bulk Powder Truck , , , , , , ,

    Enquiry Form ( we will get back you as soon as possible )

    Name:
    *
    Email:
    *
    Message:

    Verification:
    1 + 3 = ?

    Maybe you like also

  • clw-chengli special automobile company.,ltd

    Chengli Special Automobile Co., Ltd.

     

     

  • Company

    About Us
    News / Blogs
    Successful Cases
    Press & Media
    Awards & Reviews

  • Contact Us

    TEL:+86 722 711 3456

    MB:+86 188 72992009

    MAIL:sales@cl-spv.com

    Web:www.cl-spv.com