شركة تشنغ لي للسيارات الخاصة المحدودة
  • JMC مستقيم الذراع الجوي شاحنة منصة العمل

    1. الموديل: CLW5080JGKJX

    2. GVW: 7800 كجم

    3. المحرك: 150 حصان

    4. النوع: ذراع مستقيم

    5. ارتفاع الرفع: 18 م (20 م ، 24 م ، 28 م ، ... اختياري)

    6. الإسم: شاحنة منصة العمل الجوية JMC Straight arm

    استفسار
    • تحديد
    • حدود
    • المزيد من الصور

    JMC Straight arm aerial working platform truck

    JMC مستقيم الذراع الجوي شاحنة منصة العمل ، 4 أقسام ذراع مستقيم 18m شاحنة العمل الجوية. JMC العمل الجوي المورد شاحنة منصة والشركة المصنعة ...

    JMC Straight arm aerial working platform vehicle

    المعلمات الرئيسية لمنصة العمل الجوية JMC Straight arm

    هيكل شاحنة ماركة JMC ، شاحنة تكنولوجيا يابانية أخرى في الصين ، بنفس جودةايسوزو. هذه سلسلة 5080 بقوة محرك تبلغ 140 حصانًا ، ومعيار الانبعاث Euro III ، وذراع مستقيمة بأربعة أقسام ويمكن أن يصل ارتفاعها إلى 18 مترًا. كما يمكنك اختيار 20 م ، 24 م ، 28 م ... الحجم الكامل لها 7650 × 2160 × 3150 مم ، قاعدة العجلات 3850 مم ، GVM 7800 كجم.

    JMC Straight arm aerial working platform truck from china

    ميزة عربة العمل الهوائية نوع الذراع المستقيمة JMC

    1. مركبات العمل الجوية من نوع ذراع الرافعة محدودة بسبب ضيق المساحة ويمكن أن تعمل بمرونة في المباني الشاهقة الضيقة ؛
    2. إرتفاع العمل لمركبة العمل الجوية الترادفية أعلى بكثير من إرتفاع الأنواع الأخرى من مركبات العمل الجوية ، وتعديل الإرتفاع قوي. يمكن تعديل كل من الأرضية المرتفعة والأرضية المنخفضة في المرة الأولى ؛
    3 ، مجموعة واسعة من العمل ، زاوية دوران طائرة Yuntai كبيرة ، يمكن أن تصل إلى 240 درجة ، يمكن أن يصل العمل المستقيم إلى 85 درجة ؛
    4 ، سرعة الارتفاع ، 26 مترًا كامل الامتداد يستغرق حوالي 90 ثانية فقط ، 36 مترًا كاملًا يستغرق حوالي 100 ثانية ، ولديه سلسلة تأمين احتياطي ، بمجرد فشل سلسلة التأمين الرئيسية ، تبدأ سلسلة التأمين الاحتياطية على الفور ، يمكن أن تضمن تمامًا الارتفاع - سلامة عمليات المواجهة ؛
    5 ، مع وظيفة التحكم عن بعد اللاسلكية ، عند التعامل مع البضائع ، يمكن للموظفين العمل عن بعد على الأرض ؛
    6 ، سلم مجهز بسلة عمل من السبائك الحديدية ، يمكن أن تحمل حوالي 400 كجم من الوزن ، ويمكن وضع سلة العمل حول مسطح ، وزيادة استخدام مساحة سلة العمل (حوالي 3.6 متر مربع) ، وسلة العمل دائمًا مستوية مع الأرض ، بحيث لا يكون الموظفون في عند العمل على ارتفاعات غير مناسب بسبب مشاكل الزاوية ؛
    7. سعر المنصات الهوائية ذات الذراع المستقيمة أقل بكثير من سعر عربات سلم مكافحة الحرائق ، ولكن يمكن استخدامها كدالة للاقتراب من سلالم الإطفاء. إنها خطوة كبيرة إلى الأمام في الاستخدام المدني لعربات سلم الإطفاء.

    JMC aerial working platform truck supplier

    تُستخدم المنصات الهوائية من نوع ذراع الرافعة على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والصعود الخاصة بالبلديات والطاقة وإنارة الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق وموانئ المطارات وغيرها من الصناعات. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لإمكانية تطبيقها على مجموعة متنوعة من التضاريس الوعرة في البرية ، تُستخدم المنصات الهوائية من نوع ذراع الرافعة أيضًا على نطاق واسع في بناء الجسور ومحطات الخامات وما إلى ذلك.

    JMC aerial working platform vehicle from china

    لوحات المشغل سهلة التحديد ، والعديد من وسائل حماية السلامة الميكانيكية والكهربائية والهيدروليكية ، ونظام هيدروليكي متكامل متكامل متطور. هذه هي مزايا منصة رفع الذراع المستقيمة. إلى جانب الأمان والاستقرار ، يتم استخدام منصة الرفع من نوع ذراع الرافعة في العديد من الصناعات.

    china aerial working platform truck

    يمكن للشاحنات ذات الارتفاعات العالية أن تقلل إلى حد كبير من العمل البدني الشاق ، وتكمل بنجاح مجموعة متنوعة من متطلبات العمل في ظل بيئة التشغيل على ارتفاعات عالية ، وتزيد من إنتاجية العمل وسلامته. مع مزايا نطاق التشغيل الواسع ، والقدرة الاستيعابية الكبيرة ، والقوة القوية ، يتم استخدام السيارة الصاعدة من نوع الذراع على نطاق واسع في الطاقة البلدية ، والبناء ، وبناء السفن ، وغيرها من المجالات ، خاصة في إنشاء البنية التحتية.

    لمزيد من المعلومات حول هيكل truch أو الهيكل الفائق التفصيلي لشاحنة منصة العمل الجوية JMC Straight arm ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد: sales@cl-spv.com أو wechat / whatsapp: 0086 18872992009 www.cl-spv.com

     

    ماركة تشنغ لي وي CLW5084JGKJ5
    البيانات الفنية الرئيسية لمركبة التشغيل على ارتفاعات عالية
    اسم المنتج: تشنغ لي وي العلامة التجارية CLW5084JGKJ5 سيارة تشغيل على ارتفاعات عالية الحجم الخارجي (مم): 7240 × 2150 × 3100
    نموذج الهيكل: JX1083 حجم صندوق الشحن (مم): × ×
    الجودة الشاملة (كلغ): 7605 زاوية القرب / المغادرة (°) 20/13
    الجودة المقدرة (كلغ): التعليق الأمامي / التعليق الخلفي (مم): 1155/1960
    جودة التحضير (كجم): 7410 السرعة القصوى (كم / ساعة): 100
    حمولة المحور: 2950/5260
    معلمات الهيكل
    نموذج الهيكل: JX1083 دفعة الهيكل: 265
    رقم المحور: 2 نوع الوقود: زيت الديزل
    قاعدة العجلات (مم): 3815 قاعدة العجلات الأمامية (مم): 1680
    الراكب المقدر: قاعدة العجلات الخلفية (مم): 1640
    عدد الإطارات: 6 عدد الينابيع: 8/7 + 7 ، 9/9 + 8
    معايير الانبعاث: gb17691-2005 اليورو Ⅴ ، gb3847-2005
    مواصفات الإطارات: 7.50R16LT 14PR
    معلمات المحرك
    نوع المحرك مؤسسة إنتاج المحرك النزوح (ML) الطاقة (كيلوواط)
    JX4D30A5H Jiangling Automobile Limited by Share Ltd 2892 112
    معلومات أخرى
    وصف الوظيفة الخاصة:
    يتم التحكم في السيارة عن طريق نظام هيدروليكي أو كهربائي مزود بأسطوانات هيدروليكية متعددة ، وهي مركبة قادرة على رفع عمليات الرفع لأعلى ولأسفل ؛ مادة الحماية: الفولاذ الكربوني Q235A ، وضع الاتصال: الجانب الأيمن والحماية السفلية الخلفية ملحومة معًا ، حجم قسم حماية القسم الخلفي (مم): 120 * 50 ، الارتفاع الأرضي للحماية الخلفية (مم): 470 ، مع الهيكل لتحديد الكابينة ، نوع نظام AB S: VIE ABS-II ، الشركة المصنعة لنظام ABS: Shanghai Wan Jie Automotive Control System Co.، Ltd.

    China JMC Straight arm aerial working platform truck

    JMC Straight arm aerial working platform truck JMC telescopic boom aerial working platform truck JMC telescopic boom aerial platform truck JMC telescopic boom platform truck JMC aerial working platform truck JMC 20m aerial working platform truck JMC aerial platform truck working test JMC aerial platform truck working test offroad

    الفئة والعلامات:
    شاحنة منصة جوية ووووووو

    نموذج الاستفسار (سنعود إليك في أقرب وقت ممكن)

    اسم:
    *
    بريد الالكتروني:
    *
    الهاتف:
    *
    رسول:
    *
    رسالة:

    تحقق:
    0 + 9 = ?

    ربما يعجبك ايضا

  • دول التعاون

    أفريقيا: بوروندي، جزر القمر، جيبوتي، إثيوبيا، إريتريا، كينيا، رواندا، سيشيل، الصومال، جنوب السودان، السودان، تنزانيا، وأوغندا، بنين، بوركينا فاسو، الرأس الأخضر، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، ساحل العاج. وليبيريا ومالي وموريتانيا والنيجر ونيجيريا والسنغال وسيراليون وتوغو ...

    الشاحنات الرئيسية: شاحنات القمامة، شاحنات الصهاريج (المياه والوقود والمواد الكيميائية ...) وشاحنات التفريغ وسيارات الإطفاء وشاحنات السحب والشاحنات الجوية وشاحنات التبريد ...

  • التقويم

    يناير 2002
    م تي دبليو تي F س س
     123456
    78910111213
    14151617181920
    21222324252627
    28293031  
  • دردشة مفتوحة
    1
    Whatsapp تحدث الآن!

Englishالعربيةবাংলা中文(简体)FrançaisDeutschPortuguêsРусскийEspañol
JMC Straight arm aerial working platform truck
  • JMC Straight arm aerial working platform truck from china
  • JMC Straight arm aerial working platform vehicle
  • china aerial working platform truck
  • JMC aerial working platform vehicle from china
  • JMC aerial working platform truck supplier
  • JMC Straight arm aerial working platform truck

    1. Model:CLW5080JGKJX

    2. GVW: 7800kg

    3. Engine:150HP

    4. Type: Straight arm

    5. Lift height:18m (20m,24m,28m,...optional)

    6. Name: JMC Straight arm aerial working platform truck

    enquiry
    • Specifications
    • Parameters
    • More Pictures

    JMC Straight arm aerial working platform truck

    JMC Straight arm aerial working platform truck, 4 sections straight arm 18m aerial working truck. JMC aerial working platform truck supplier & manufacturer…

    JMC Straight arm aerial working platform vehicle

    Main Parameters of JMC Straight arm aerial working platform truck

    JMC brand truck chassis, another japan technology truck in China, the same quality as ISUZU. This is the 5080 series with engine power of 140 HP, euro III emission standard, 4 sections straight arm and the height it can reach to 18 meters. Also you can choose 20m, 24m, 28m …the whole size of it is 7650x2160x3150mm, the wheelbase is 3850mm, GVM is 7800kg.

    JMC Straight arm aerial working platform truck from china

    Advantage of JMC Straight arm type aerial work vehicle

    1. The boom-type aerial work vehicles are limited by space constraints and can operate flexibly in tight high-rise buildings;
    2. The working height of the tandem aerial work vehicle is much higher than that of other types of aerial work vehicles, and the height adjustment is strong. Both the high floor and the low floor can be adjusted in the first time;
    3, a wide range of work, Yuntai plane rotation angle is large, can reach 240 degrees, upright work can reach 85 degrees;
    4, the rise speed, 26 meters full stretch only takes about 90 seconds, 36 meters full stretch takes about 100 seconds, and has a spare insurance chain, once the main insurance chain failure, spare insurance chain starts immediately, can completely guarantee the high-altitude operations safety;
    5, with a wireless remote control function, when handling goods, staff can operate remotely on the ground;
    6, ladder equipped with ferroalloy cast work basket, can carry about 400kg of weight, and the work basket can be placed around flat, increase the use of work basket area (about 3.6 square meters), the work basket is always level with the ground, so that the staff in When working at heights, it will not be unsuitable because of angle problems;
    7. The price of straight-arm aerial platforms is much lower than that of fire-fighting ladder trucks, but it can be used as a function of approaching fire ladders. It is a major step forward in the civilian use of fire ladder trucks.

    JMC aerial working platform truck supplier

    The boom-type aerial platforms are widely used in the installation, maintenance, and ascent operations of municipal, power, street lighting, advertising, communications, photography, gardens, airport ports and other industries. In addition, because it can be applied to a variety of rugged terrain in the wild, the boom-type aerial platforms are also widely used in bridge construction, ore terminals, and so on.

    JMC aerial working platform vehicle from china

    Easy-to-identify operator panels, multiple mechanical, electrical and hydraulic safety protections, advanced integrated hydraulics integrated system. These are the advantages of the straight arm lift platform. Coupled with its safety and stability, the boom-type lifting platform is used in many industries.

    china aerial working platform truck

    High-altitude trucks can greatly reduce the heavy physical labor, successfully complete a variety of job requirements under the high-altitude operation environment, and increase labor productivity and safety. With the advantages of wide operation range, large carrying capacity, and strong power, the arm-type ascending car is widely used in municipal power, construction, shipbuilding and other fields, especially in infrastructure construction.

    For more about the truch chassis or the detailed super structure of this JMC Straight arm aerial working platform truck, pls contact us by mail: sales@cl-spv.com or wechat/whatsapp: 0086 18872992009 www.cl-spv.com

     

    Cheng Li Wei Brand CLW5084JGKJ5
    Main technical data of high altitude operating vehicle
    Product Name:Cheng Li Wei Brand CLW5084JGKJ5 High altitude operating carOuter size (mm):7240× 2150× 3100
    Chassis model:JX1083Cargo box size (mm):× ×
    Total quality (kg):7605Proximity / departure angle (°)20/13
    Rated quality (kg):Front suspension / rear suspension (mm):1155/1960
    Quality of preparation (kg):7410Maximum speed (km/h):100
    Axle load:2950/5260
    Chassis parameters
    Chassis model:JX1083Chassis batch:265
    Axis number:2Fuel type:diesel oil
    Wheelbase (mm):3815Front wheelbase (mm):1680
    Rated passenger:Posterior wheelbase (mm):1640
    Number of tires:6Number of springs:8/7+7, 9/9+8
    Emission standards:gb17691 - 2005 Euro Ⅴ, gb3847 - 2005
    Tire specifications:7.50R16LT 14PR
    Engine parameters
    Engine modelEngine production enterpriseDisplacement (ML)Power (kw)
    JX4D30A5HJiangling Automobile Limited by Share Ltd2892112
    Other information
    Special function description:
    The car is controlled by a hydraulic or electric system with multiple hydraulic cylinders, a vehicle capable of lifting up and down lifting operations; protective material: Q235A carbon steel, connection mode: the right side and the rear lower protection are welded together, the rear section protection section size (mm): 120 * 50, the rear protection ground height (mm): 470, with the chassis to select the cab, AB S system type: VIE ABS-II, ABS system manufacturer: Shanghai Wan Jie Automotive Control System Co., Ltd.

    China JMC Straight arm aerial working platform truck

    JMC Straight arm aerial working platform truck JMC telescopic boom aerial working platform truck JMC telescopic boom aerial platform truck JMC telescopic boom platform truck JMC aerial working platform truck JMC 20m aerial working platform truck JMC aerial platform truck working test JMC aerial platform truck working test offroad

    Keywords:
    Aerial Platform Truck , , , , , , ,

    Enquiry Form ( we will get back you as soon as possible )

    Name:
    *
    Email:
    *
    Message:

    Verification:
    4 + 9 = ?

    Maybe you like also

  • clw-chengli special automobile company.,ltd

    Chengli Special Automobile Co., Ltd.

     

     

  • Company

    About Us
    News / Blogs
    Successful Cases
    Press & Media
    Awards & Reviews

  • Contact Us

    TEL:+86 722 711 3456

    MB:+86 188 72992009

    MAIL:sales@cl-spv.com

    Web:www.cl-spv.com