Englishالعربيةবাংলা中文(简体)FrançaisDeutschPortuguêsРусскийEspañol
ايسوزو 5cbm كنس الطريق دبابات القمامة
  • ايسوزو 4cbm كنس الطريق خزان المياه
  • ايسوزو الجاف والرطب كنس الطريق
  • ايسوزو متعدد الوظائف كنس الطريق
  • ايسوزو 4cbm 5cbm المياه كنس الطريق القمامة
  • ايسوزو تدفق الماء والغبار جمع كنس الطريق
  • ايسوزو 4cbm خزان المياه 5cbm كنس الطريق دبابات القمامة

    1. Nodel: CLW5070TXSQ3

    2. GVW: 7500كلغ

    3. محرك: 130 HP

    4. خزان: 4000 liters water + 5000 liters garbage

    5. بحجم: 7500x2100x2500mm

    6. ايسوزو 4cbm خزان المياه 5cbm كنس الطريق دبابات القمامة

    enquiry
    • مواصفات

    ايسوزو 5cbm كنس الطريق دبابات القمامة

    Isuzu 4cbm water tank 5cbm garbage tank كنس الطريق, هو متقدمة & multifunctional كنس الطريقs in the market. إينتيرجراتيد وظيفة الطريق احمرار المياه, تنظيف الطريق, سطح الطريق فرشاة الغبار وجمع, الغبار قمع, … نحن المورد & manufacturer of isuzu كنس الطريقالصورة (مركبة).

    ايسوزو 4cbm كنس الطريق خزان المياه

    ايسوزو التكوين مركبة الكاسح:

    120 محرك حصان ايسوزو, 5-سرعات, تكيف, بمساعدة الاتجاه, 2.5 المحور الأمامي طن, المحور الخلفي 4.8 طن, قاعدة العجلات 3.36 متر, 650 الإطارات, مع واجهة USB, الفرامل النفط مع مضخة فراغ معززة, سيارة أجرة لا الوجه . المحرك المساعد هو جيانغشى ايسوزو 84 محرك حصان. ويبلغ طول السيارة هو 6.2 متر, عرض التنظيف 3.5 متر, و≥ ذروة غسل ارتفاع ضغط 21 متر, حجم خزان المياه 4 طن, حجم صندوق للقمامة هو 5 طن, والحد الأقصى لقدرة التنظيف هي 70,000 متر مربع في الساعة.

    ايسوزو الجاف والرطب كنس الطريق

    التكوين ايسوزو الطريق الكناس قياسي:

    1. الكمون 140 حصان المحرك المساعد.
    2. سانيو للسيارات.
    3. تايوان حدة صمام الملف اللولبي الهيدروليكي.
    4. هانغتشو لونغ مضخة المياه الضغط المنخفض, التحوط واسعة.
    5. ألمانيا شي ده شنغ مفتاح تحكم الباب, استوردت ألمانيا مضخة عالية الضغط
    6. الفولاذ المقاوم للصدأ صندوق للقمامة, خزان المياه, القمامة بن جهاز التنظيف الذاتي.
    7. ورفع مجلس الوزراء وخفضت, ويتم تثبيت عكس جهاز حماية التلقائي والتبديل الباب الخلفي جهاز الاستشعار حماية سلامة.

    ايسوزو 4cbm 5cbm المياه كنس الطريق القمامة
    8. المكافحة المتكاملة, بدء زر واحد, متعددة الوظائف صوت المنبه الفوري
    9. نفط, وقد تم تجهيز صندوق للقمامة وخزان المياه مع المضادة للتجاوز أو على مستوى منخفض جهاز إنذار
    10. انخفاض ضغط مائي الكرة الهوائية صمام التحكم
    11. كاميرا مزدوجة – عكس وغسل وضع في سيارة أجرة.
    12. 18 م ارتفاع ضغط شطف بكرة. عرض التنظيف 3.5 م; الضغط التنظيف 10 ميغاباسكال; وحجم شفط الجسيمات φ110 مم.

    ايسوزو تدفق الماء والغبار جمع كنس الطريق

    ايسوزو ميزات شاحنة كنس:

    1. طريقة ترتيب جهاز تشغيل "متوسطة اثنين من اكتساح الرأسي + فوهة واسعة المتوسطة (المدمج في شريط رش المياه ذات الضغط العالي) + واعتمدت منتصف ارتفاع ضغط رذاذ شريط الجانب ". تطهير الأرض صغير, تأثير تدفق المياه بشكل كبير, ومياه الصرف الصحي يمكن إرسالها مباشرة إلى ميناء شفط, في البداية عملية صغيرة, ومعدل شفط مياه الصرف الصحي مرتفع. وفقا لسطح الطريق الوضع التلوث, زاوية غسل فوهة تصريف طويلة لسطح الطريق يمكن تعديلها لجعل تأثير التنظيف أفضل.
    2. واعتمدت على زر واحد برنامج كمبيوتر التحكم الآلي PLC. بعد تحديد وضعية التشغيل, يتم التحكم في بدء التشغيل وإيقاف كل آلية تعمل تلقائيا من قبل البرنامج. ويشمل وضع عملية عملية تنظيف كاملة, عملية تنظيف اليسار, عملية تنظيف الحق, عملية تمشيط كاملة, عملية تمشيط اليسرى, ووضع عملية الاجتياح الصحيح.
    3. مع مجموعة متنوعة من أجهزة الإنذار السلامة: واضح خزان المياه جهاز إنذار انخفاض مستوى المياه; جهاز إنذار لمكافحة تجاوز; درجة حرارة الماء المحرك المساعد, موجه ضغط الزيت; تسرب الزيت الهيدروليكي تثبيت, تفريغ خزان إعادة البقشيش, الخلفي فتح الباب وإغلاق جهاز إنذار السلامة. السيارة لديها جهاز حماية العكسي الذي تتراجع جهاز العمل تلقائيا عندما عكس.
    4. وقد تم تجهيز المحرك المساعد مع القابض للسيارة. يتم التحكم في فصل وإشراك مخلب تلقائيا بواسطة نظام التحكم الإلكتروني. مطلوب أي عملية يدوية, وتلف المروحة, وتجنب ضخ المياه ذات الضغط العالي ومحرك فعال.

    ايسوزو متعدد الوظائف كنس الطريق
    5. تشنغ لي sweeping vehicle adopts German imported high-pressure water pump. عند بدء تشغيل المضخة ومفاتيح صمام المياه العمل, المضخة يمكن أن تفرغ تلقائيا. حماية ثلاثية من دوران الهواء, صمام الأمان وصمام يمنع الضرر على نحو فعال في ضخ المياه ذات الضغط العالي.
    6. ويمكن للجهاز ارتفاع ضغط التنظيف رذاذ تلقائيا تنظيف خزان الصرف الصحي بعد إلقاء القمامة, مما يقلل كثيرا من كثافة اليد العاملة من المشغل. تم تجهيز الجزء الخلفي من السيارة مع الأوتوماتيكية لف بكرة شطف مع خرطوم الضغط العالي لتنظيف الجسم وغيرها من المعدات والمرافق.
    7. تعيين تحقيقات مراقبة عالية الوضوح على الجانب الأيمن من الجهة اليمنى والجزء الخلفي من سلة المهملات, وتعيين عالية الوضوح شاشات الكريستال السائل في سيارة أجرة. يمكن أن تنتقل الشاشة إلى المكان المناسب من القرص والمقعد الخلفي من سلة المهملات. وتتم مراقبة جودة تشغيل المركبات.

    كما مزيد من التفاصيل الأخرى مثل الصورة أو ذات الصلة المعلمات ايسوزو 4cbm خزان المياه 5cbm كنس الطريق دبابات القمامة, الرجاء اتصل بنا مباشرة:بريد: sales@cl-spv.com أو wechat / ال WhatsApp: 0086 18872992009 www.cl-spv.com

    الكلمات الدالة:
    الطريق الكناس , , , , , ,

    نموذج الاستفسار ( وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن )

    اسم:
    *
    البريد الإلكتروني:
    *
    رسالة:

    التحقق:
    0 + 8 = ?

    ربما تريد أيضا

  • CLW-تشنغ لي شركة السيارات الخاصة، المحدودة

    تشنغ لي خاص سيارة شركة., المحدودة.

     

     

  • شركة

    معلومات عنا
    أخبار / المدونات
    حالات ناجحة
    صحافة & Media
    جوائز & التعليقات

  • اتصل بنا

    TEL:+86 722 711 3456

    MB:+86 188 72992009

    بريد:sales@cl-spv.com

    شبكة:www.cl-spv.com

Englishالعربيةবাংলা中文(简体)FrançaisDeutschPortuguêsРусскийEspañol
Isuzu 5cbm garbage tank road sweeper
  • Isuzu 4cbm water tank road sweeper
  • Isuzu dry and wet road sweeper
  • Isuzu multifunctional road sweeper
  • Isuzu 4cbm water 5cbm garbage road sweeper
  • Isuzu water flush and dust collect road sweeper
  • Isuzu 4cbm water tank 5cbm garbage tank road sweeper

    1. Nodel: CLW5070TXSQ3

    2. GVW: 7500KG

    3. Engine: 130 HP

    4. Tank: 4000 liters water + 5000 liters garbage

    5. Size: 7500x2100x2500mm

    6. Isuzu 4cbm water tank 5cbm garbage tank road sweeper

    enquiry
    • Specifications

    Isuzu 5cbm garbage tank road sweeper

    Isuzu 4cbm water tank 5cbm garbage tank road sweeper, is the advanced & multifunctional road sweepers in the market. Intergrated the function of road water flushing, road cleaning, road surface dust brush and collect, dust suppress, … we are the supplier & manufacturer of isuzu road sweepers (vehicle).

    Isuzu 4cbm water tank road sweeper

    Isuzu sweeping vehicle configuration:

    120 hp Isuzu engine, 5-speed gearbox, air-conditioning, with direction assistance, 2.5 ton front axle, rear axle 4.8 tons, wheelbase 3.36 meters, 650 tires, with USB interface, oil brake with vacuum booster pump, cab does not flip . The auxiliary engine is the Jiangxi Isuzu 84 hp engine. The length of the vehicle is 6.2 meters, the cleaning width is 3.5 meters, the high pressure washing height is ≥ 21 meters, the water tank volume is 4 tons, the garbage bin volume is 5 tons, and the maximum cleaning capacity is 70,000 square meters per hour.

    Isuzu dry and wet road sweeper

    Isuzu Road Sweeper Standard configuration:

    1. Cummins 140 horsepower auxiliary engine.
    2. Sanyo Motor.
    3. Taiwan hydraulic solenoid valve unit.
    4. Hangzhou Weilong low pressure water pump, wide hedge.
    5. Germany Shi Desheng door control switch, Germany imported high pressure pump
    6. Stainless steel garbage bin, water tank, garbage bin self-cleaning device.
    7. The cabinet is lifted and lowered, and the reverse automatic protection device and the rear door switch safety protection sensing device are installed.

    Isuzu 4cbm water 5cbm garbage road sweeper
    8. Integrated control, one-button start, multi-function voice prompt alarm
    9. Oil, garbage bin and water tank are equipped with anti-overflow or low-level alarm device
    10. Low pressure waterway pneumatic ball valve control
    11. Dual camera – reversing and washing status in the cab.
    12. 18 m high pressure rinse reel. The cleaning width is 3.5 m; the cleaning pressure is 10 MPa; and the suction particle size is φ110 mm.

    Isuzu water flush and dust collect road sweeper

    Isuzu Sweeping truck features:

    1. The operation device arrangement method of “medium two vertical sweep + medium wide nozzle (built-in high pressure water spray bar) + middle high pressure side spray bar” is adopted. The ground clearance is small, the water flow impact is large, and the sewage can be directly sent to the suction port, the operation splash is small, and the sewage suction rate is high. According to the road surface pollution situation, the washing angle of the long discharge nozzle to the road surface can be adjusted to make the cleaning effect better.
    2. The PLC one-button computer automatic control program is adopted. After the operation mode is selected, the startup and shutdown of each operating mechanism are automatically controlled by the program. The operation mode includes a full cleaning operation, a left cleaning operation, a right cleaning operation, a full sweep operation, a left sweep operation, and a right sweep operation mode.
    3. With a variety of safety alarm devices: clear water tank low water level alarm device; anti-overflow alarm device; auxiliary engine water temperature, oil pressure prompt; installed hydraulic oil leakage, dump tank tipping reset, rear door opening and closing safety alarm device. The vehicle has a reverse protection device that automatically retracts the work device when reversing.
    4. The auxiliary engine is equipped with a clutch for the vehicle. The separation and engagement of the clutch are automatically controlled by the electronic control system. No manual operation is required, and the damage of the fan, the high-pressure water pump and the engine is effectively avoided.

    Isuzu multifunctional road sweeper
    5. Chengli sweeping vehicle adopts German imported high-pressure water pump. When the pump starts and the working water valve switches, the pump can automatically unload. The triple protection of the air circulation, safety valve and relief valve effectively prevents damage to the high pressure water pump.
    6. The high-pressure spray cleaning device can automatically clean the sewage tank after dumping the garbage, which greatly reduces the labor intensity of the operator. The rear of the car is equipped with a mechanical automatic winding rinse reel with high-pressure hose for cleaning the body and other equipment and facilities.
    7. Set high-definition surveillance probes on the right side of the right and the rear of the garbage can, and set the high-definition liquid crystal display in the cab. The screen can be switched to the right position of the disc and the rear position of the trash can. And the quality of the vehicle operation is monitored.

    As more other details like the picture or related parameters of Isuzu 4cbm water tank 5cbm garbage tank road sweeper, pls contact us directly:mail: sales@cl-spv.com or wechat/whatsapp: 0086 18872992009 www.cl-spv.com

    Keywords:
    Road Sweeper , , , , , ,

    Enquiry Form ( we will get back you as soon as possible )

    Name:
    *
    Email:
    *
    Message:

    Verification:
    1 + 5 = ?

    Maybe you like also

  • clw-chengli special automobile company.,ltd

    Chengli Special Automobile Co., Ltd.

     

     

  • Company

    About Us
    News / Blogs
    Successful Cases
    Press & Media
    Awards & Reviews

  • Contact Us

    TEL:+86 722 711 3456

    MB:+86 188 72992009

    MAIL:sales@cl-spv.com

    Web:www.cl-spv.com