شركة تشنغ لي للسيارات الخاصة المحدودة
  • فوتون 2000 لتر شاحنة شفط برازي

    1. الموديل: CLW5044GXEB3

    2. GVW: 4300 كجم

    3. المحرك: 88 حصان

    4. الصهريج 2000 لتر

    5. الحجم: 5220x1880x2350 مم

    6. الاستخدام: لشفط البراز ومياه الصرف الصحي والحمأة والسوائل ذات الحطام الصغير المعلق

    استفسار
    • تحديد
    • معلمات الهيكل

    Foton 2000 liters fecal suction truck

    شاحنة شفط برازي فوتون فورلاند (2 طن) تكوين الهيكل:

    هذه الشاحنة تتبنى هيكل Foton forland ، Fotonالكمونمحرك 118 حصان ، علبة تروس 5 سرعات ، قاعدة عجلات 3360 (مم) ، محور أمامي 1.5 طن / 3 أطنان محور خلفي ، أبعاد خارجية 5995 × 2080 × 2230 (مم) ، حجم الخزان 3000 × 1180 × 780 (مم) ، الحجم الفعلي من الخزان 2 متر مكعب.

    Forland 2000 liters fecal suction truck

    تكوين تحويل شاحنة شفط البراز Foton Forland:

    حجم الخزان 2 متر مكعب. جسم الخزان مصنوع من الفولاذ الكربوني عالي الجودة بسمك 5 مم. إنه مقاوم لخزانات حاويات الضغط العالي. إنها تتبنى مضخة Yifeng ذات العلامة التجارية المحلية المعروفة ، مضخة Veyron ، مع نافذة البراز ، مع مقياس ضغط ، فتيلة ذاتية وتهيئة ذاتية. . يتكون الجزء الخاص من شاحنة الشفط من أجهزة سحب الطاقة ، وأعمدة الإدارة ، ومضخات السماد الفراغي ، وفواصل المياه والغاز ، وفواصل الزيت والغاز ، والصمامات العكسية متعددة الاتجاهات ، وأذرع الرافعة (دوران 360 درجة) ، وخزانات السماد ، والسماد تحرير الصمامات. دعامة هوائية مفتوحة) ، أنبوب شفط ، خزان مياه صافٍ ، مثل نافذة البراز ، مقياس ضغط الفراغ ، نظام شبكة الأنابيب ومكونات أخرى.

    Forland fecal suction truck

    يتم استخدام شاحنة الشفط الفراغي لضخ السماد ، ومياه الصرف الصحي ، وطين الحمأة والسوائل الممزوجة بحطام معلق صغير. تتميز بميزات التحضير الذاتي ، والعمر الطويل ، وسرعة العمل العالية والنقل المريح. وقت ملء خزان الروث: ≤ 5 دقائق ، عملية الشفط: ≤ 8m. تستخدم على نطاق واسع في مدن الصرف الصحي الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ، والمؤسسات البلدية والزراعية والكيميائية والصناعية والتعدين ، والمناطق السكنية ، يمكن أن تكون مضخة الشفط الفراغي ذاتية التحضير. التكوين القياسي للنموذج هو ذراع أنبوب الشفط بمقعد دوار ، وأنبوب شفط بطول 5 أمتار ، ومصرف ذاتي ، والآخر مجهز بمنظر للبراز ، وأجهزة التنظيف ، وفواصل الزيت عن الماء ، ومضخات التفريغ ، ومضادات صمامات الفائض.

    Foton fecal suction truck

    فوتون فورلاند برازي شاحنة شفط أداء خاص:

    تقوم شاحنات الشفط بشكل أساسي بضخ ونقل السماد ومياه الصرف الصحي الأخرى إلى أقسام الصرف الصحي في المناطق الحضرية والريفية. مناسبة لاستخراج السماد ، والصرف الصحي ، وطين الحمأة والسوائل الممزوجة بالحطام الصغير المعلق ، ومناسبة للصرف الصحي المحلي ، والمؤسسات الصناعية والتعدين الكبيرة والمتوسطة ، والمجتمعات ، والمدارس ، وتنظيف خزانات الصرف الصحي ونقلها ، وتنظيف خطوط أنابيب المدينة والتجريف ، مصنع الأهوار تنظيف المخلفات السائلة.
    تأتي طاقة مضخة التفريغ لشاحنة الشفط من محرك الهيكل.

    ينتقل المحرك إلى مضخة التفريغ عبر علب التروس ومفاتيح مأخذ الطاقة وأعمدة الإدارة. أثناء عملية الشفط ، تستخرج مضخة التفريغ الهواء في الخزان المحكم لتكوين ضغط سلبي. يستخدم الضغط الجوي خارج الخزان للضغط على الأوساخ في الخزان من خلال أنبوب الشفط. عندما يتم تصريف مياه الصرف الصحي ، ستضع مضخة التفريغ الضغط الجوي خارج الخزان في الخزان وتستخدم ضغط الهواء لتفريغ الأوساخ من الخزان (لا يتجاوز وقت العمل المستمر لمضخة التفريغ عمومًا 30 دقيقة).

    2000 liters fecal suction truck

    فورلاند هي سلسلة المهام الخفيفة لشاسيه شاحنة فوتون ، لهذا 2000 لترشاحنة شفط برازيهي شاحنة شفط مقبولة جيدًا تستخدم أساسًا لمراحيض الصرف الصحي العامة أو مياه الصرف الصحي الأخرى ...

    نظرًا لمزيد من التفاصيل الأخرى مثل الصورة أو المعلمات ذات الصلة بشاحنة شفط foton 2000 لتر برازي / بول / مياه الصرف الصحي ، الرجاء الاتصال بنا مباشرة: mail: sales@cl-spv.com أو wechat / whatsapp: 0086 18872992009 www.cl-spv. كوم

     

    ماركة تشنغ لي وي CLW5044GXEB3
    البيانات الفنية الرئيسية لمركبة السماد
    اسم المنتج: تشنغ لي وي العلامة التجارية CLW5044GXEB3 نوع شاحنة نقل الروث الحجم الخارجي (مم): 5135 ، 5385 × 1880 × 2350
    نموذج الهيكل: BJ1042 حجم صندوق الشحن (مم): × ×
    الجودة الشاملة (كلغ): 4294 زاوية القرب / المغادرة (°) 18/20
    الجودة المقدرة (كلغ): 1800 التعليق الأمامي / التعليق الخلفي (مم): 1115/1270 ، 1115/1390
    جودة التحضير (كجم): 2364 السرعة القصوى (كم / ساعة): 90
    حمولة المحور: 1650/2644
    معلمات الهيكل
    نموذج الهيكل: BJ1042 دفعة الهيكل: 295
    رقم المحور: 2 نوع الوقود: زيت الديزل
    قاعدة العجلات (مم): 2600 ، 2850 قاعدة العجلات الأمامية (مم): 1345
    الراكب المقدر: 1800 قاعدة العجلات الخلفية (مم): 1240 ، 1280
    عدد الإطارات: 6 عدد الينابيع: 7/5 + 3
    معايير الانبعاث: gb17691-2005 اليورو Ⅴ ، gb3847-2005
    مواصفات الإطارات: 6.00-15 لتر 10PR ، 6.00 آر 15 إل تي 10 بي آر
    معلمات المحرك
    نوع المحرك مؤسسة إنتاج المحرك النزوح (ML) الطاقة (كيلوواط)
    4A2-68C50
    D19TCIE1
    4A2-88C50
    Anhui Quan Chai power Limited by Share Ltd 2270
    1912
    2270
    50
    75
    65
    معلومات أخرى
    وصف الوظيفة الخاصة:
    1 ، الحجم الفعال للخزان: 2.36 متر مكعب ، حجم شكل الخزان (طويل * محور طويل * محور قصير) / قاعدة العجلات / طول السيارة المقابل لـ (مم): (2600 * 1400 * 950) / 2600/5135 ، (2800 * 1300 * 900) 2850/5385.2 ، مادة الحماية: Q235A ، وضع الاتصال: حماية جانبية ووصلة لحام شعاع نائب ، حماية خلفية ووصلة لحام إطار ، مسطرة قسم الحماية الخلفية بوصة (مم): 200 * 50 ، حماية خلفية إلى ارتفاع الأرض (مم): 500.3 ، طراز نظام التحكم في نظام ABS هو CM4YL (التحكم الفردي في 4 قنوات 4) ، مؤسسة إنتاج وحدة تحكم نظام ABS هي تقنية التحكم الإلكتروني في السيارات Guangzhou Comet المحدودة بواسطة Share Ltd.4 ، لون السيارة ، رش النص والمحلية يمكن تغيير التفاصيل 5 ، يمكن للسيارة اختيار 6.00-15LT 10PR ، 6. مواصفات R15LT 10PR للإطارات.
    عرض الصور النقطية متعدد الأطراف:

    2000 liters fecal suction truck

    الفئة والعلامات:
    شاحنة شفط فراغ ووووووووووو

    نموذج الاستفسار (سنعود إليك في أقرب وقت ممكن)

    اسم:
    *
    بريد الالكتروني:
    *
    الهاتف:
    *
    رسول:
    *
    رسالة:

    تحقق:
    2 + 3 = ?

    ربما يعجبك ايضا

  • دول التعاون

    أفريقيا: بوروندي، جزر القمر، جيبوتي، إثيوبيا، إريتريا، كينيا، رواندا، سيشيل، الصومال، جنوب السودان، السودان، تنزانيا، وأوغندا، بنين، بوركينا فاسو، الرأس الأخضر، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، ساحل العاج. وليبيريا ومالي وموريتانيا والنيجر ونيجيريا والسنغال وسيراليون وتوغو ...

    الشاحنات الرئيسية: شاحنات القمامة، شاحنات الصهاريج (المياه والوقود والمواد الكيميائية ...) وشاحنات التفريغ وسيارات الإطفاء وشاحنات السحب والشاحنات الجوية وشاحنات التبريد ...

  • التقويم

    يناير 2001
    م تي دبليو تي F س س
    1234567
    891011121314
    15161718192021
    22232425262728
    293031  
  • دردشة مفتوحة
    1
    Whatsapp تحدث الآن!

Englishالعربيةবাংলা中文(简体)FrançaisDeutschPortuguêsРусскийEspañol
2000 liters fecal suction truck
  • Forland fecal suction truck
  • Foton fecal suction truck
  • Forland 2000 liters fecal suction truck
  • Foton 2000 liters fecal suction truck
  • Foton 2000 liters fecal suction truck

    1. Model: CLW5044GXEB3

    2. GVW: 4300kg

    3. Engine: 88HP

    4. Tanker: 2000 liters

    5. Size: 5220x1880x2350 mm

    6. Usage: For the suction of Feces, sewage, sludge, and liquids with minor suspended debris

    enquiry
    • Specifications
    • Chassis Parameters

    Foton 2000 liters fecal suction truck

    Foton Forland fecal suction truck chassis configuration:

    This truck adopts Foton forland chassis, Foton Cummins 118 hp engine, 5-speed gearbox, 3360 (mm) wheelbase, 1.5 tons front axle / 3 tons rear axle, external dimensions 5995×2080×2230 (mm), tank Size 3000 × 1180 × 780 (mm), the actual volume of the tank 2 cubic meters.

    Forland 2000 liters fecal suction truck

    Foton Forland fecal suction truck conversion configuration:

    The tank volume is 2 cubic meters. The tank body is made of 5mm thick high-quality carbon steel. It is resistant to high pressure container tanks. It adopts the domestic well-known brand Yifeng pump, Veyron pump, with the excrement window, with pressure gauge, self-priming and self-priming. . The special part of the suction truck consists of power take-off devices, drive shafts, vacuum manure pumps, water and gas separators, oil and gas separators, multi-way reversing valves, booms (360° rotation), manure tanks, and manure release valves. Pneumatic strut open), suction pipe, clear water tank, as the fecal window, vacuum pressure gauge, pipe network system and other components.

    Forland fecal suction truck

    The vacuum suction truck is used to pump manure, sewage, sludge slurry and liquids mixed with small suspended debris. It has the features of self-priming, long life, high working speed and convenient transportation. Filling the manure tank time: ≤ 5min, suction process: ≤ 8m. Widely used in large, medium and small towns of sanitation, municipal, agricultural, chemical, industrial and mining enterprises, residential areas, vacuum suction pump can be self-priming. The model’s standard configuration is a suction pipe boom with a swivel seat, a suction pipe of 5 meters, a self-drain, and the other equipped with a view of the feces, cleaning devices, oil-water separators, vacuum pumps, anti-overflow valves.

    Foton fecal suction truck

    Foton Forland fecal suction truck special performance:

    Suction trucks mainly pump and transport manure and other sewage to urban and rural sanitation departments. Suitable for manure extraction, sewage, sludge slurry and liquids mixed with minor suspended debris, suitable for municipal sanitation, large and medium-sized industrial and mining enterprises, communities, schools, septic tank clean-up and transfer, city pipeline cleaning and dredging, factory marshing Liquid residue cleaning.
    Suction truck vacuum pump power comes from the chassis engine.

    The engine is transmitted to the vacuum pump via gearboxes, power take-offs and driveshafts. During the suction operation, the vacuum pump extracts the air in the sealed tank to form a negative pressure. The atmospheric pressure outside the tank is used to press the dirt into the tank through the suction pipe. When the sewage is drained, the vacuum pump will put atmospheric pressure outside the tank into the tank and use the air pressure to discharge the dirt out of the tank (the vacuum pump’s continuous working time generally does not exceed 30 minutes).

    2000 liters fecal suction truck

    Forland is the light duty series of foton truck chassis, for this 2000 liters fecal suction truck is a well accepted vacumm suction truck mainly for the public sanitation toilet or other sewages waters…

    As more other details like the picture or related parameters of Foton 2000 liters fecal suction truck , pls contact us directly:mail: sales@cl-spv.com or wechat/whatsapp: 0086 18872992009 www.cl-spv.com

     

    Cheng Li Wei Brand CLW5044GXEB3
    Main technical data of a manure vehicle
    Product Name:Cheng Li Wei Brand CLW5044GXEB3 Type dung truckOuter size (mm):5135, 5385× 1880× 2350
    Chassis model:BJ1042Cargo box size (mm):× ×
    Total quality (kg):4294Proximity / departure angle (°)18/20
    Rated quality (kg):1800Front suspension / rear suspension (mm):1115/1270, 1115/1390
    Quality of preparation (kg):2364Maximum speed (km/h):90
    Axle load:1650/2644
    Chassis parameters
    Chassis model:BJ1042Chassis batch:295
    Axis number:2Fuel type:diesel oil
    Wheelbase (mm):2600, 2850Front wheelbase (mm):1345
    Rated passenger:1800Posterior wheelbase (mm):1240, 1280
    Number of tires:6Number of springs:7/5+3
    Emission standards:gb17691 - 2005 Euro Ⅴ, gb3847 - 2005
    Tire specifications:6.00-15LT 10PR, 6.00R15LT 10PR
    Engine parameters
    Engine modelEngine production enterpriseDisplacement (ML)Power (kw)
    4A2-68C50
    D19TCIE1
    4A2-88C50
    Anhui Quan Chai power Limited by Share Ltd2270
    1912
    2270
    50
    75
    65
    Other information
    Special function description:
    1, the effective volume of the tank: 2.36 cubic meters, the shape size of the tank (long * long axis * short axis) / wheelbase / vehicle length corresponding to (mm): (2600 * 1400 * 950) /2600/5135, (2800 * 1300 * 900) 2850/5385.2, protection material: Q235A, connection mode: side protection and vice beam welding connection, rear protection and frame welding connection, rear protection section ruler Inch (mm): 200 * 50, rear protection to ground height (mm): 500.3, ABS system controller model is CM4YL (4 Channel 4 wheel alone control), ABS system controller production enterprise is Guangzhou Comet automotive electronic control technology Limited by Share Ltd.4, vehicle color, text spraying and local details can change.5, the car can choose 6.00-15LT 10PR, 6. R15LT 10PR specifications of the tires.
    Multiparty bitmap display:

    2000 liters fecal suction truck

    Keywords:
    Suction Truck , , , , , ,

    Enquiry Form ( we will get back you as soon as possible )

    Name:
    *
    Email:
    *
    Message:

    Verification:
    5 + 9 = ?

    Maybe you like also

  • clw-chengli special automobile company.,ltd

    Chengli Special Automobile Co., Ltd.

     

     

  • Company

    About Us
    News / Blogs
    Successful Cases
    Press & Media
    Awards & Reviews

  • Contact Us

    TEL:+86 722 3818068

    MB:+86 188 72992009

    MAIL:sales@cl-spv.com

    Web:www.cl-spv.com