شركة تشنغ لي للسيارات الخاصة المحدودة
  • شاحنة مياه عسكرية Dongfeng 6 × 6 awd

    1. الموديل: CLW5210MCWT3

    2. المحرك: 180 حصان

    3. الانبعاثات: Euro III

    4. الخزان: 10000 لتر

    5. الحجم: 7500x2500x2900mm

    6. شاحنة مياه عسكرية دونغفنغ 6 × 6 awd

    استفسار
    • تحديد

    Dongfeng 6x6 awd military water truck

    دونغفنغشاحنة المياه العسكرية 6 × 6 awd ، شاحنة المياه ذات الدفع الرباعي هذه مصنوعة من أجل الأمم المتحدة ، وهي ناقلة مياه عسكرية حقيقية نقوم بتصديرها في أوائل عام 2018. تمتلك هذه الشاحنة هيكلًا متينًا مع أداء متفوق خاصة في ظروف الطريق الوعرة ، أيضًا نسميها شاحنة الطرق الوعرة. حيث أن سعة الخزان لهذه الشاحنة من 8000 لتر إلى 12000 لتر.

    Dongfeng 6x6 awd military water truck for UN

    تكوين هيكل عربة تصدير المياه دونغفنغ AWD:

    الكابينة: دونغفنغ القديمة 153 صف حزام عسكري من نصف الكابينة. Dongfeng Military vehicle 2012 الشاسيه ، شكل القيادة: 6X6 drive. المحرك: DongfengالكمونEQB190-20 محرك ديزل أورو II متوسط التبريد. 12.5R20 اتسعت إطارات الطرق الوعرة بدون أنابيب. يمكن استخدام نظام الشحن والتفريغ المركزي لشحن وتفريغ إطارات المحور الأمامي والخلفي. A130 علبة تروس ميكانيكية سداسية السرعات. تم تجهيز المحورين الأوسط والخلفي بترس تفاضلي ذاتي القفل ، يقوم بقفل التفاضل تلقائيًا ، عندما تكون قوى الالتصاق اليمنى واليسرى كبيرة.

    Dongfeng awd military water truck

    مع المعدات العسكرية مثل البداية الباردة ، والمصباح المضاد للهواء ، وخزان الوقود الإضافي ، وأسطوانة الزيت ، والدلو ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، يمكن للمركبة بأكملها أن تبدأ بسلاسة عند درجة حرارة محيطة تصل إلى 41 درجة مئوية. جهاز توصيل الجر: خطاف الجر (أمامي / خلفي) ، موصل كهربائي ، موصل فرامل الهواء ، مسدس جر (بامتصاص صدمات ثنائي الاتجاه) ، غاز وكهرباء للبندقية. يتم تبديل دوائر زيت الخزان الرئيسية والمساعدة كهربائيًا. الرافعة في الخلف والجر 44100. المحرك: نوع Dongfeng Cummins EQB190-20. النوع: ست أسطوانات ، في الخط ، مبرد بالماء ، رباعي الأشواط ، محرك ديزل مبرد هواء إلى هواء فائق الشحن ؛ الإزاحة (L): 5.88 ؛ الطاقة القصوى: 140 كيلو واط 2800 لفة / دقيقة ، أقصى عزم دوران: 650 واط. م / 1300-1500 لفة / دقيقة ، القابض: 395 قابض الحجاب الحاجز.

    Dongfeng military water fire truck

    دونغفنغ ستة محرك تصدير شاحنة مياه أعلى التكوين تحميل:

    الحجم الفعال للخزان هو 8-12 مربعات. إنها مصنوعة من صفائح Q235 من الفولاذ الكربوني عالي الجودة ، سمك الصفيحة 4mn ، الخزان عبارة عن ثلاثة أقسام أفقية واثنين من الأقسام الرأسية ، ومضخة حريق خاصة عالية الطاقة Shanghai Rongsheng مثبتة. تم تركيب مأخذ القوة الشطيرة. مضخة الحماية من الحرائق من نوع CB10 / 40 ، مع مدفع مضاد للطائرات PS40 ، نطاق فعال لمسدس النيران ≥ 65m / 1. OMPa ، غرفة المضخة الخلفية بها ثلاثة أبواب مصراع ضوء من الألومنيوم ، وجسم الخزان والجسم بهما منافذ حقن بالضغط على كلا الجانبين ، مما يضمن توفير المياه في الوقت المناسب وبشكل فعال ، ويمكن تجهيزه بمضخة حرائق الغابات وفقًا للاحتياجات. توجد مقصورات معدات بسيطة يمكن استخدامها لوضع كمية صغيرة من معدات مكافحة الحرائق. تم تجهيز الجزء العلوي من الكابينة بأضواء طويلة للشرطة ، ومضخات زيت تروس عالية الطاقة ، واستهلاك شامل للوقود يبلغ 26 كيلومترًا لكل 100 كيلومتر.

    Dongfeng military water truck

    مثل هذه الشاحنات العسكرية ، يمكننا القيام ببعض الوظائف الخاصة كمتطلبات حقيقية. مثل محرك اليد اليمنى ، شاحنة مياه 4wd ، أضف مسدس ماء عالي الضغط (بندقية شاحنة إطفاء) ، مدفع ضباب ، فرش كاسحة ، منصة جوية ، إنذار حريق ، مدفع ضباب ، ... الرجاء الاتصال بنا للمزيد.

    الفئة والعلامات:
    شاحنة على الطرق الوعرة ووووووووو

    نموذج الاستفسار (سنعود إليك في أقرب وقت ممكن)

    اسم:
    *
    بريد الالكتروني:
    *
    الهاتف:
    *
    رسول:
    *
    رسالة:

    تحقق:
    0 + 5 = ?

    ربما يعجبك ايضا

  • دول التعاون

    أفريقيا: بوروندي، جزر القمر، جيبوتي، إثيوبيا، إريتريا، كينيا، رواندا، سيشيل، الصومال، جنوب السودان، السودان، تنزانيا، وأوغندا، بنين، بوركينا فاسو، الرأس الأخضر، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، ساحل العاج. وليبيريا ومالي وموريتانيا والنيجر ونيجيريا والسنغال وسيراليون وتوغو ...

    الشاحنات الرئيسية: شاحنات القمامة، شاحنات الصهاريج (المياه والوقود والمواد الكيميائية ...) وشاحنات التفريغ وسيارات الإطفاء وشاحنات السحب والشاحنات الجوية وشاحنات التبريد ...

  • التقويم

    February 2024
    م تي دبليو تي F س س
     1234
    567891011
    12131415161718
    19202122232425
    26272829  
  • دردشة مفتوحة
    1
    Whatsapp تحدث الآن!

Englishالعربيةবাংলা中文(简体)FrançaisDeutschPortuguêsРусскийEspañol
Dongfeng 6x6 awd military water truck
  • Dongfeng 6x6 awd military water truck for UN
  • Dongfeng awd military water truck
  • all wheel drive military water truck factory
  • Dongfeng military water truck
  • awd military water truck
  • 6x6 awd military water truck
  • Dongfeng military water fire truck
  • Dongfeng awd water truck
  • Dongfeng 6×6 awd military water truck

    1. Model: CLW5210MCWT3

    2. Engine: 180 HP

    3. Emission: Euro III

    4. Tank: 10000 L

    5. Size: 7500x2500x2900mm

    6. Dongfeng 6x6 awd military water truck

    enquiry
    • Specifications

    Dongfeng 6x6 awd military water truck

    Dongfeng 6×6 awd military water truck, this all wheel drive water truck made for the UN, a real military water tanker we export in the early of year 2018. This truck owns the durable chassis with superior performance especially in the rough road conditions, also we call it off road truck. As the tank capacity for this truck is 8000 L to 12000 L.

    Dongfeng 6x6 awd military water truck for UN

    Dongfeng AWD Export WATER Cart Chassis Configuration:

    Cab: Dongfeng old 153 belt military bumper row of half cab. Dongfeng military vehicle 2012 chassis, drive form: 6X6 drive. Engine: Dongfeng Cummins EQB190-20 medium-cooled, Euro II diesel engine. 12.5R20 widened tubeless off-road tires. The central charge and discharge system can be used to charge and deflate the front and rear axle tires. A130 six-speed mechanical gearbox. The middle and rear axles are equipped with a self-locking differential that is self-locking, and automatically locks the differential when the left and right adhesion forces are large.

    Dongfeng awd military water truck

    With military equipment such as cold start, anti-air lamp, auxiliary fuel tank, oil drum, bucket, tools, etc., the whole vehicle can start smoothly at -41 °C ambient temperature. Traction connecting device: traction hook (front/rear), electrical connector, air brake connector, tow gun (with two-way shock absorption), gas and electricity for the gun. The main and auxiliary tank oil circuits are electrically switched. The winch is rear and the traction is 44100. Engine: Dongfeng Cummins EQB190-20 type. Type: six-cylinder, in-line, water-cooled, four-stroke, air-to-air supercharged intercooled diesel engine; displacement (L): 5.88; maximum power: 140KW2800r/min, maximum torque: 650W. m/1300-1500r/min, clutch: 395 diaphragm clutch.

    Dongfeng military water fire truck

     Dongfeng six-drive export water truck top loading configuration:

    The effective volume of the tank is 8-12 squares. It is made of high quality carbon steel Q235 sheet, the thickness of the sheet is 4mn, the tank is three horizontal and two vertical partitions, and the Shanghai Rongsheng high-power special fire pump is installed. The sandwich power take-off is installed. CB10/40 type fire protection Pump, with PS40 fire anti-aircraft gun, fire gun effective range ≥ 65m / 1. OMPa, the rear pump room has three aluminum light fire shutter doors, and the tank body and the body have pressure injection ports on both sides, which can guarantee the water supply in time and effectively, and can be equipped with forest fire pump according to needs. There are simple equipment compartments, which can be used to place a small amount of fire-fighting equipment. The top of the cab is equipped with long-bar police lights, high-power gear oil pumps, and the comprehensive fuel consumption of 26 kilometers per 100 kilometers.

    Dongfeng military water truck

    As these military trucks, we can do some special fuctions as the real requirements. Like right hand drive, 4wd water truck, add high pressure water gun ( fire truck gun), fog cannon, sweeper brushes, aerial platform, fire alarm, smog cannon, … pls contact us for more.

    Keywords:
    Off Road Truck , , , , , , , , ,

    Enquiry Form ( we will get back you as soon as possible )

    Name:
    *
    Email:
    *
    Message:

    Verification:
    5 + 7 = ?

    Maybe you like also

  • clw-chengli special automobile company.,ltd

    Chengli Special Automobile Co., Ltd.

     

     

  • Company

    About Us
    News / Blogs
    Successful Cases
    Press & Media
    Awards & Reviews

  • Contact Us

    TEL:+86 722 711 3456

    MB:+86 188 72992009

    MAIL:sales@cl-spv.com

    Web:www.cl-spv.com